سياسة الضمان والإسترجاع

  • الأحكام العامة للضمان:
  1. لا تقع خدمات الضمان التي يقدمها البائع تحت مسؤولية بارجين. وهذا يشمل مدى توافر قطع الغيار، مدة الإصلاح و/أو جودة الإصلاح, ويمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان مباشرة في حالة وجود أية شكوى أو استفسار لخدمة مطلوبة .
  2. للاستفادة من خدمات الضمان يرجى التأكد من تواجد الفاتورة الأصلية للمنتج وذلك ليتم للتحقق من الرقم التسلسلي وسريان فترة الضمان (يتم إحضار بطاقة الضمان للجهاز في حال تواجدها).
  3. تستغرق فترة الإصلاح بعض الوقت للأعطال التي يغطيها الضمان. *
  4. يمكن للعميل الحصول على قيمة الشراء بعد استقطاع قيمة الاستخدام والملحقات المفقودة إذا كانت مؤهلة وذلك ضمن قواعد وتشريعات وزارة التجارة .
  5. قد تختلف دورة العمر الافتراضي لكل منتج ويمكن للعميل مراجعة دليل المنتج أو التواصل مع الوكيل المعتمد لمزيد من التفاصيل.
  6. نحن نُطبق سياسة بعض مراكز الخدمة التي قد تطلب منك دفع مبلغ مالي مقابل المنتجات التي تم تصنيفها خارج الضمان وقمت أنت برفض ثمن الإصلاح

2.1  سياسة الاستلام والتوصيل المجاني للجهاز:

  1. تتطلب خدمة التوصيل بعض الوقت وفي هذه الحالة لن يتم احتسابها من فترة الإصلاح.
  2. يمكن للعميل التواصل مع مقدم خدمة الضمان (البائع)مباشرة لمتابعة حالة المنتج أو تقديم مطالبات لمقدم خدمة الضمان مباشرة , وسيتم توفير كافة المعلومات لمقدم الخدمة وذلك عن طريق ممثلي خدمة العملاء
  1. خدمة الاستلام والتوصيل لا تعتبر من ضمن زمن الإصلاح للمنتج.
  2. يتم احتساب قيمة الاستخدام بنسبة 5% من قيمة المنتج وقت الشراء لكل شهر ابتداءا من تاريخ الشراء بحيث لا تزيد القيمة عن 80% من قيمة المنتج.

2-الإرجاع والاستبدال

  1. المنتجات غير القابلة للإرجاع: لا يحق لك إرجاع أو إستبدال أيٍّ من المنتجات التالية:
  1. المصنفة موادَّ خطرةً أو تُستخدم فيها غازات أو سوائل ملتهبة قابلة للاشتعال.
  2. التي سبق استخدامها أو تسببتَ أنت في الإضرار بها أو أصبحت على حال يختلف عما تسلَّمتها عليه.
  3. أي مواد استهلاكية تم استخدامها أو تركيبها في شيء آخر.
  4. أي منتجات خالية من الرقم المتسلسل الخاص بها أو تم التلاعب به.
  5. أي منتجات من بين الأصناف المحددة بما فيها المنتجات المنزلية وملابس السباحة والجوارب والملابس الداخلية والعدسات اللاصقة وبعض منتجات الأطفال (مثل العضاضات والفوط الصحية والمناديل الصحية) والموسيقى والفيديو وألعاب الفيديو.
  6. المنتجات غير القابلة لللإرجاع لأسباب صحية، التي تم فتحها بعد التوصيل، أو إذا تم خلطها مع عناصر أخرى بعد التوصيل.
  1. كيفية الاتصال بنا (الإرجاع والاستبدال ): يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني، أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بنا، أو المحادثة المباشرة على الموقع.
  2. كيفية إعادة المبالغ
  1. بالنسبة للمنتجات التي تم تسليمها، سوف نقوم بإعادة قيمة المنتج الخاضع للإرجاع بالكامل بما في ذلك رسوم إرجاع المنتج إلينا (باستثناء الرسوم التي تم دفعها لشحن المنتج إليك) وينطبق هذا على الحالات التالية:
    1. المنتجات المعيبة أو التي يخالف وصفُها ما ورد على الموقع.
    2. إذا كان سبب الإرجاع عائداً لخطأ من جانبنا مثل الخطأ في التسعير أو الوصف أو التأخير في التسليم عن الميعاد المتفق عليه، وغير ذلك.
  1. ولجميع الحالات الأخرى، سوف نقوم بإعادة قيمة المنتج الخاضع للإرجاع (باستثناء الرسوم التي تم دفعها لشحن المنتج إليك) على أن تتحمل أنت كلفة رسوم إرجاع المنتج إلينا.

  بالنسبة للمنتجات التي لم يتم تسليمها، يحق لك تسلُّم قيمتها كاملة إذا ألغيت أمر الشراء وفقا للبند 2-6

  1. إجراءات إعادة المبالغ :  سيكون إعادة المبلغ مماثلاً لنفس طريقة سدادك إياه، وذلك على النحو التالي:
  1. إذا كنت قد سددت القيمة نقداً عند التسليم، فسوف نقوم بإعادة القيمة إلى محفظتك الإلكترونية.
  2. إذا كنت قد سددت القيمة بموجب بطاقة ائتمانية/الخصم، يمكنك الاختيار بين إعادة المبلغ للبطاقة الائتمانية /الخصم، أو وضعها في محفظتك الالكترونية.
  1. متى يتم إعادة المبلغ: يتم إعادة المبلغ لك في نفس وقت تسلمنا وفحص المنتج في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا، وسيكون تسلمك المبلغ النهائي على النحو التالي:
  1. إذا سيتم إعادة المبلغ إلى بطاقتك الائتمانية/الخصم: يتم ذلك خلال ثلاثين (30) يوماً من يوم تسلمنا المنتج الذي تم إرجاعه في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا.
  2. إذا سيتم إعادة المبلغ إلى محفظتك الالكترونية فسوف نقوم بإعادة المبلغ فوراً بعد تسلم البائع المنتج وفحص المنتج من قبله.
  3. إذا ألغيت أمر الشراء قبل موعد الشحن سيتم إعادة المبلغ إليك آلياً.
  4. مدة الإرجاع يومين والاستبدال  ثلاثة أيام.